في عيد ميلاد الرئيس السيسي.. لوسي: الرئيس الإنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى (خاص)

السبت 20 نوفمبر 2021 | 09:32 مساءً
كتب : آية محمود

عبر ت الفنانة لوسي عن تمنياته لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ذكرى ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمزيد من القيادة الحكيمة لشئون البلاد والتوفيق في خطواته نحو نهضة مصر.

وقالت لوسي، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم":"الرئيس عبدالفتاح السيسي ليس له مثيل، السيسي واحدة فقط، هو آخر الرجال المحترمين، كل سنة وانت طيب، وربنا ويعطيك طولة العمر والصحة والعافية، وأحب أن أوجه له الشكر لما يقدمه للشعب المصري، بالإضافة لما يقدمه في جهود مشروعات الطرق والمحاور في كافة أنحاء الجمهورية".

وتابعت لوسي:"الرئيس الإنسان... بكل ما تحمله الكلمة من معنى، له العديد من الموقف الأخلاقية والإنسانية والوطنلة والسياسية، اتمنى دائما وطني يكون تحت قيادتك العظيمة، انا أحب وطني بالرئيس عبدالفتاح السيسي، بإذن الله وطنا أمنًا وأمانًا وسلامًا دائمًا وأبدا، أسأل الله أن يبارك في عمرك، أما قرار الرئيس بتوجيه الرعاية الصحية للفنانين، وتفعيل برامج الحماية التأمينية والإجتماعية لهم، جعلنا نشعر بأن الفنانين لهم قيمة في العالم العربي والعالم الخارجي، نشعر بأن لنا ظهر وسند، يكفي أنه يفكر في الفنانين رغم العديد من المشاكل التي تمر به البلد".

السيسي: لست مع الحرب، وأمن الخليج خط أحمر - BBC News عربي