الليلة مباراة الحسم بين برشلونة و بنفيكا في منافسات دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 | 02:12 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

يستضيف اليوم الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر، فريق برشلونة خصمه فريق بنفيكا على ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة 10مساءً بتوقيت مصر، و 11 مساءً بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

تعد هذه المباراة مهمة بالنسبة للفريقين، حيث يتنافس كلا منهم للصعود للدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني من ترتيب مجموعتة برصيد نقاط 6، بينما يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تعد المباراة حاسمة بالنسبة لبرشلونة، فأن الفوز لهذه المباراة يعني الصعود للدور القادم بشكل كبير، حيث فاز الكتالوني بمباراتين و أنهزم أيضًا في مبارتين آخرين، و جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة المجموعة من خلال الأربع جولات السابقة.

تفتقد صفوف برشلونة اليوم أيضًا الثنائي المغربي كلا من عبدالصمد الزلزولي و إلياس أخوماش بسبب عدم تسجيلهم في تسجيلهما في قائمة دورالمجموعات.

وصرح تشافي خلال المؤتر الذي أقيم قبل مواجهة بنفيكا: " أن الثنائي المغربي إلياس أخوماش وعبدالصمد لم يتمكنوا من المشاركة في مباراة أمام إسبانيول بسبب عدم تسجيلهم في قائمة دور المجموعات، و يأمل أن يقوم سيرجينو ديست وعثمان ديمبلي وسيرجي روبرتوبتو تعويض غيابهم".

وأضاف، عن توقعاته للمباراة:"قال أفكر في الانتصار ولا أفكر بعكس ذلك، وأن الفريق لديه فرصة للفوز غدًا، وأرى أن المواجهة الصعبه هي المواجهة القادمة، لأننا نتحدث عن دوري أبطال أوروبا، وأكمل، أن بنفيكا أثبت أنه من الفريق القوية بدليل الثلاثية دون رد في الذهاب، و لكننا نسعى إلي رد الأعتبار.

قامت صحيفة كتالونية بنشر التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام بنفيكا، حيث شهدت تواجد سيرجي روبيرتو بدلاً من مينجويزا،و مشاركة فيليب كوتينيو.

تشكيل برشلونة المتوقع:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو .. جيرارد بيكيه .. إيريك جارسيا .. ديفيد ألابا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. نيكو جونزاليس .. فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: جافي .. ممفيس ديباي .. فيليب كوتينيوز.

اقرأ أيضا