الخطيب عن عودة عاشور وصبحي.. من يخطئ في حق الأهلي لا يمكن أن أقبله

الاربعاء 24 نوفمبر 2021 | 01:55 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

تحدث " محمود الخطيب" الرئيس الحالي النادي الأهلي،عن لاعبي الفريق السابقين حسام عاشور ورمضان صبحي، بجانب إلغاء العقوبة الموقعة على الفريق بعد خسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وتطرق الخطيب خلال حديثه الكشف عن بعض الملفات الهامه ،وذلك خلال تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير في اللقاء الذي استضافته قناة أون تايم سبورت علي هامش إنتخابات النادي الأهلي : "آخر 10 مباريات في الموسم الماضي مع مباراة السوبر كان هناك اهتزاز في الأداء لذلك يجب أن يكون هناك هزة بالعقوبة التي تم توقيعها بعد مباراة السوبر ، مضيفاً إلي أن النتائج ظهرت في مباراة إنبي في الكأس وبداية الدوري، ولذلك تم إلغاء العقوبة بعد وصول الرسالة. نفس الأمر حدث بعد مباراة صنداونز والخسارة بخماسية في ظل وجود مارتن لاسارتي بخصم 10% من عقود اللاعبين".

عودة رمضان صبحي

وأكمل : "حزنت من رمضان صبحي؟ حزنت عليه. النادي الأهلي لا يقف على أحد، وبعد توفيق الله الأهلي هو من يصنع النجوم. الأهلي لا يحزن على رحيل أحد، من يحزن هو من يرحل عن الأهلي".

الخطيب يقرر مصير حسام عاشور بعد ترك الأهلي

وقال الخطيب ردا على إمكانية عودة حسام عاشور للنادي مستقبلا: "من يخطئ في حق الأهلي لا يمكن أن أقبله، لأن الأهلي أهم مني وعلي الحفاظ على تلك المنظومة".

وكشف "حزنت جدا من خسارة الدوري. نزلت للاعبين الملعب لأن في بعض المباريات لم يكن الأداء جيد لكنهم قدموا إنجازات كبيرة، وهم أكثر فريق في مصر لم يرتاح. كان هناك إرهاق بدني وذهني ونفسي، كان هناك حالة من عدم التوفيق وأمور أخرى لا أريد الحديث عنها. أقدر التحكيم جدا، ويجب أن يحصل الحكم على حقه، ويجب أن يحصلوا على مقابل قوي جدا في ظل منظومة دوري المحترفين".

ومن المقررأن تقام إنتخابات الأهلي غدا إبتداءاً من غدا الخميس والجمعة الموافق 25 ، 26 من نوفمبر الحالي .

اقرأ أيضا