عاجل.. تشيع جثمان جلال إبراهيم من داخل نادي الزمالك (صور )

الخميس 25 نوفمبر 2021 | 02:05 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

إقيمت جنازة الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق منذ قليل اليوم الخميس بالمسجد الكبير داخل النادي بحضور مجموعه من رموز الرياضة وعلي رأسهم وزير الشباب والرياضه الدكتور أشرف صبحي بالإضافه إلي

حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس النواب، و طاهر أبو زيد وزير الرياضه الأسبق وخالد جلال وتامر عبد الحميد وعادل المامور وعدد كبير من رموز الزمالك ، وبعدها يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وأعلن نادي الزمالك، عن إقامة عزاء جلال إبراهيم، يوم الأحد المقبل، في مقر القلعة البيضاء، بممر الملك فاروق، ناحية بوابة جامعة الدول العربية.

ويمتلك جلال إبراهيم مسيرة حافلة داخل نادي الزمالك، حيث تولى رئاسة نادي الزمالك عام 1992 وحتى عام 1996 في فترته الرئاسية الأولى، قبل أن يتولى رئاسة النادي جديد عام 2010 وحتى عام 2011.

وتوفى أمس المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بعد صراع طويل مع المرض

ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

ومن جانبه ، أكد " مرتضى منصور" أن رئيس نادي الزمالك الراحل كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعه البيضاء، وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا أكثر من دوره.

يذكر أن الراحل "جلال إبراهيم " ، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس.

عاجل .. تشيع جثمان المستشار جلال إبراهيم من داخل نادي الزمالك

عاجل .. تشيع جثمان المستشار جلال إبراهيم من داخل نادي الزمالك

عاجل .. تشيع جثمان المستشار جلال إبراهيم من داخل نادي الزمالك

عاجل .. تشيع جثمان المستشار جلال إبراهيم من داخل نادي الزمالك

اقرأ أيضا