بث مباشر.. مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري

الجمعة 26 نوفمبر 2021 | 02:33 مساءً
كتب : رامي نادي

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام في النسخة الحالية 2021-2022.

موعد المباراة:-

من المقرر أن تنطلق مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب اليوم الخميس 26-11-2021 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية ظهرًا بتوقيت جرينيتش.

ملعب المباراة:-

تقام مباراة البنك الأهلي والمقالون العرب على أرضية ملعب "بتروسبورت"، وذلك في إطار مانافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وإليكم رابط البث المباشر الخاص بالمباراة:-

موقف الفريقين في جدول الدوري :-

يدخل البنك الأهلي مباراة اليوم ساعيًا إلى مواصلة النتائج الإيجابية بعد أن تمكن من خطف نقطة ثمينة من بطل الدوري الزمالك في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1، ويتواجد نادي البنك الأهلي في المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعد أن لعب خمس مباريات تمكن في الفوز في مباراتين وخسر في مثلهما وتعادل في مباراة وحيدة واستطاع لاعبي البنك تسجيل 5 أهداف وتلقت شباكهم 3 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يخوض ذئاب الجبل مباراة اليوم محاولًا الاستفاقة بعد التعثر الاخير في الجولة السابة بتعادل 1-1 مع الإسماعيلي الجريح من بداية الموسم راغبًا في إعادة المسار الصحيح، ويتطلع المقالون العرب في مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث عشر بواقع 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات حقق الإنتصار في مباراة وحيدة وتعادل في لقاءئين وخسر مثلهم وسجل لاعبى الذئاب 5 أهداف واهتزت شباكهم بـ 6 أهداف.

التشكيل المتوقع للفريقين:-

تشكيل البنك الأهلي المتوقع ضد المقالون العرب:-

حراسة المرمي : أحمد السعدني

الدفاع : أسامة إبراهيم وعاصم صلاح وأحمد ياسين وأحمد دبش.

الوسط : محمد حامد وإستريلا وأحمد علي كامل و محمد يوسف و محمود قاعود.

الهجوم : فادي فريد

تشكيل لمقاولون العرب ضد البنك الأهلي:

في حراسة المرمى: محمود أبوالسعود

خط الدفاع: احمد عبدالعزيز «زيزو»، محمد سمير، فاروقا نور الدين، باسم على

خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين، محمد مجلي

خط الهجوم: محمد حمدي زكي، عمر بسام، لويس ادواردو.

اقرأ أيضا