بمشاركة "رئيس الفيفا" الإتحاد المصري لكرة القدم يفتتح مقره الجديد

الجمعة 26 نوفمبر 2021 | 02:49 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

على هامش الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيسه، إفتتح اتحاد الكرة المصري مقره الجديد، أمس الخميس، في مدينة السادس من أكتوبر ، والذي تم بناءة وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية بالعالم.

ودعا الاتحاد المصري لكرة القدم، عدد من أندية الدوري الممتاز، كما وجه الدعوة لعدد من رموز كرة القدم المصرية، لحضور افتتاح جزء من مشروع مبني الهدف والذي يتضمن فندق كامل للمنتخبات الوطنية وملاعب كرة القدم وجيم خاص، ومكاتب إدارية تمهيدا لنقل مقر اتحاد الكرة القديم بالجزيرة إلي مشروع الهدف بشكل تدريجي خلال الأيام المقبلة.

إنفانتينو يشارك في مباراة استعراضية

أقيمت مباراة أستعراضية بين نجوم القارة الافريقية و نجوم المنتخب المصرى على أحد الملاعب بمجمع المنتخبات الوطنية اليوم في مقر الاتحاد المصرى الجديد بالسادس من أكتوبر .

وشارك في الإفتتاح جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" بحضور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي "CAF" كما حضرت فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي، والمقر الجديد للاتحاد المصري ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر على هامش افتتاح المقر الجديد للاتحاد المصري لكرة.

باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي يوم الجمعة المقبل.

كما حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري السابقين وعدد من نجوم ورموز كرة القدم المصرية أقيم على هامش الافتتاح مباراة استعراضية على أحد ملاعب مركز المنتخبات شارك فيها عدد من ضيوف مصر .

وكان الاتحاد المصري قد قرر عام 2016 بناء مركز للمنتخبات الوطنية على أحدث النظم العالمية ومقر جديد للاتحاد المصري في مدينة 6 أكتوبر ، وهو المشروع الذي وافقت عليه الجمعية العمومية للاتحاد في ديسمبر من العام نفسه ، حيث انطلق العمل به في مطلع عام 2017 بمساهمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ أيضا