ريال مدريد يستعيد نجمه.. ويحدد حجم إصابة ألابا

الجمعة 26 نوفمبر 2021 | 04:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

عاد ريال مدريد للتدريبات اليوم الجمعة، عقب حصوله على راحة أمس بعد رحلة تيراسبول الطويلة، حيث فاز على شيريف بثلاثية نظيفة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليحسم بطاقة عبوره لثمن النهائي.

وفي مران اليوم، استعاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأوروجوائي فيديركو فالفيردي، حيث أنهى المران الجماعي مع باقي زملائه لأول مرة منذ 23 أكتوبر الماضي.

وتأتي عودة فالفيردي بعد تعافيه من إصابة بإلتواء في الركبة اليسرى كان قد أصيب بها في مباراة الكلاسيكو التي فاز بها الريال على برشونة (2-1)، وابتعد على إثرها عن الملاعب على مدار شهر.

من جانبه، أجرى دافيد ألابا، الذي كان يعاني من مشكلات في الركبة أيضا، فحوصات صباح اليوم استبعدت معاناته من إصابة خطيرة، حيث تبين أنه يعاني من التواء "خفيف للغاية" لم يؤثر على الأربطة، لذلك قد يلحق بمواجهة إشبيلية المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

أما البلجيكي إيدن هازارد، فلم يتدرب مع باقي المجموعة في مران اليوم، وأجرى بعض التدريبات منفردا بعدما غاب عن أخر مبارتين للفريق بسبب مشكلات في المعدة.

وستتوقف مشاركة هازارد من عدمها في مواجهة إشبيلية بملعب سانتياجو بيرنابيو، على إمكانية انضمامه غدا السبت للمران الجماعي للفريق.

وفي المقابل، سيكون من المؤكد غياب كل من داني سيبايوس، الذي يعاني من إصابة في الركبة منذ 22 يوليو/تموز، والويلزي جاريث بيل الذي يواصل عملية تعافيه من إصابة في العضلة النعلية بالساق اليمنى والتي تعرض لها مع منتخب بلاده.

اقرأ أيضا