بث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 06:34 مساءً
كتب : رامي نادي

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة:-

من المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة إنتر ميلان وسبيزيا:-

تقام مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في مباراة اليوم على ملعب سان سيرو في اختبار جديد بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الكالتشيو.

موقف الفريقين في الدوري الإيطالي:-

يدخل نادي إنتر ميلان ساعيًا لحصاد الثلاث نقاط والحفاظ على اللقب الذي توج به الموسم الماضي وعلى الجهة الاخري يخوض سبيزيا مباراة الليلة ساعيًا إلى تحقيق نتيجة جيدة وتحسين وضعه داخل جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث يعاني من شبح الهبوط للدرجة الأوللى بعد سلسلة النتائج السلبية في الجولات السابقة.

إنتر ميلان يتواجد في المركز الثالث برصيد 31 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا فيما

سبيزيا يمتلك قبل لقاء 11 نقطة في المركز السابع عشر بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا علما بإنه خسر في 9 مناسبات.

وإليكم رابط البث الخاص بالمباراة:-

اقرأ أيضا