بث مباشر.. مبارة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 09:39 مساءً
كتب : رامي نادي

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر، لمباراة باريس سان جيرمان ونيس، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي:-

من المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي:-

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي على ستاد "بارك دي برانس" داخل الأراضي الفرنسية.

ينتظر باريس سان جيرمان تحدي جديد عندما يلتقي مع نيس في واحدة من صدامات الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان يسير بخطوات ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الذي خسره في العام الماضي لصالح فريق ليل، باريس سان جيرمان يمتلك كل المقومات والامكانيات التي تساعده على التتويج بلقب الدوري الفرنسي بل ودوري الأبطال ألا أن الفريق وبالمستوى الذي يقدمه في دوري الأبطال تحديدا ليس من ضمن المرشحين لحصد اللقب في الموسم الجاري

باريس سان جيرمان يعتلي القمة برصيد 40 نقطة بفارق 12 نقطة عن رين صاحب المركز الثاني، فريق باريس خاض 15 لقاء، حقق الفوز في 13 لقاء وخسر في لقاء وتعادل في لقاء وأحرز 35 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

وفي المقابل تعرض نيس للهزيمة في الأسبوع الماضي أمام ميتز بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استعادة توازنه والخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري الفرنسي ولا سيما وأن الفريق يتواجد من ضمن فرق المربع الذهبي ويأمل في إنهاء البطولة في هذه المكانة من أجل المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

نيس يتواجد في المركز الرابع برصيد 26 نقطة حصدهم من الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

وإليكم رابط البث المباشر الخاص بالمباراة:-

اقرأ أيضا