عبير صبري تثير الجدل في آخر ظهور لها بفستان مفتوح (صور)

الخميس 02 ديسمبر 2021 | 01:03 صباحاً
كتب : احمد جاهين

نشرت الفنانة عبير صبري، صورا لها بإطلالتها بالفستان الأسود والتي حضرت به العرض الأول لفيلم "أبو صدام" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ43.

عبير صبري

حيثظهرت عبير صري في مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام" أثناء تواجدها على السجادة الحمراء التى سبقت عرض الفيلم، وأيضاً مجموعة من الصور في منزلها قبل الذهاب للعرض.

عبير صبري

وحصلت الفنانة عبير صبرى، قبل أيام، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا".

عبير صبري

وتظهر عبير صبرى كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "أنا وهى" مع أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته كل من أشرف عبد الباقى، محمود البزاوى، سلوى محمد على، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، سيف زهران، وآخرون، تأليف أحمد جبرن وإخراج سامح عبد العزيز.

عبير صبري

وتنتظر عبير صبرى طرح 3 أفلام انتهت من تصويرها منذ عدة أشهر وهي "ليلة العيد" مع العديد من النجوم وإخراج سامح عبد العزيز، و"4 طلعت حرب" إخراج مجدى أحمد على ، و"آل هارون"، كما تنتظر استئناف تصوير مسلسل "عودة الأب الضال" مع بيومى فؤاد والمتوقف حاليا بعد تصوير جزء كبير في أحداثه.

عبير صبري

عبير صبري