بسبب أزمة صحية.. توقف مباراة تشيلسي وواتفورد في الدوري الإنجليزي

الخميس 02 ديسمبر 2021 | 11:56 صباحاً
كتب : فاتيما أشرف

حدث أمس الإربعاء توقف المباراة المقامة بين تشيلسى وواتفورد، في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، المقامة علي ملعب فيكارج رود.

توقف المباراة بسبب أزمة صحية:

بدأت مباراة بين تشيلسي وواتفورد في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، في منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، و بداية الشوط الأول

من الدقيقة 13 لاحظ لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو، وجدو أزمة في المدرجات، و أنبها الحكم بذلك من أجل التدخل والمساعدة، و كذاك أيضًا موسي سيسوكو، لاعب واتفورد لاحظ وجود أزمة تواجه المشجعين، وأشار للحكم لما يحدث.

و قرر حكم المباراة بأيقافها، و أخرج لاعبي الفريقين من أرض الملعب، حتي الأطمئنان علي سلامته، و معاودة أستكمال المباراة مرة أخري.

و تمكن اللاعبين أجراء علميات الإحماء مرة أخري قبل استئناف المباراة من جديد، و عادوا لأستئناف المباراة مرة أخري بعد توقف دام 22 دقيقة.

وسبق أن حدث الأمر نفسه في مباراة بين توتنهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي.

تشيلسي

واتفورد

ترتيب تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي:

و تمكنت تشيلسي من الفوز على واتفورد في عقل دارها، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة 14 في الدوري الإنجليزي.

حيث سجل أول أهداف المبارة ماسون ماونت لاعب تشيلسي، في الدقيقة 29، وتمكن إيمانويل دنيس من تسجيل هدف لواتفورد في الدقيقة 43، في الدقيقة 72 سجل حكيم زياش الهدف الثاني لتشيلسي.

و بهذه النتيجة تمكنت تشيلسي من رفع رصيده إلى 30 نقطة، وأصبحت تعتلي قمة الجدول الدوري الإنجليزي، و قد فاز الفريق في 9 مبارايات، وخسر في لقاء، وتعادل في 3، و قد سجل البلوز31 هدف، و أستقبلت 5 أهداف، منذ بداية الموسم.

بينما تحتل واتفورد المركز السادسة برصيد 13نقطة، تم حصدهم من الفوز بـ 4 مبارايات، و الخسارة في 8 مبارايات، و تعادل في مباراة، و سجل الفريق 18 هدف،

و تلقي في شباكه 24 هدف.

وسبق أن حدث الأمر نفسه في مباراة بين توتنهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي.