النظارة البيضاء في مسلسل "نصيبي وقسمتك" تخطف الأنظار وتتصدر التريند.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

الجمعة 03 ديسمبر 2021 | 11:18 صباحاً
كتب : دينا سليمان

يشهد محرك البحث ارتفاع كبير من قبل عشاق الدراما المصرية، البحث عن مواعيد عرض مسلسل تصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء، الذي شهد نسبة مشاهدة كبيرة واهتمام الألاف من المشاهدين ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي.

فقد نجح العمل الدرامي الرائع نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء رغم أن بطل العمل ممثل شاب ليس له باع كبير في الأعمال الدرامية إلا أنه نحج أن يتصدر محركات البحث لمتابعة أحداثه باستمرار.

ويحرص قطاع كبير من المتابعين على البحث عن مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء الحلقة 6، والتي من المقرر عرضها غدا السبت على شاشة قناة ON E.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء

يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء حيث يشيدوا بالأحداث بالعديد من التعليقات الإيجابية مما يجعلها تحقق أكثر مشاهدة بين المسلسلات المعروضة نظرًا لحرص المشاهدين على متابعة أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والذي يحقق نجاح منذ انطلاق أول أجزائه.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء الحلقة 6، تدور أحداثه حول الشاب فخر، الذي يتعرض للتنمر من المحيطين به بالرغم من نبوغه في العلم وحصوله على درجة الدكتوراه، ليخترع نظارة بيضاء تكشف له كذب المحيطين به، لتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

ينتظر الجماهير مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء الحلقة 6 حيث تصاعدت الأحداث بشكل كبير في نهاية الحلقة الرابعة ليوضحوا مؤامرة نور ضد فخر الأمر الذي أثار فضول محبي المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء

تقوم قناة ON بعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

ويعاد على ON دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء.

القنوات العارضة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء وترددها

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك

التردد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء من إخراج عصام نصار وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، والحكاية من بطولة أمير المصري، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم.