محافظ الدقهلية يدشن مسابقة اوائل الطلاب بالتنسيق مع التربيه والتعليم ومستقبل وطن

الاحد 05 ديسمبر 2021 | 02:34 مساءً
كتب : شيماء العدل

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم ،مسابقة اوائل الطلاب للشهادات الثلاث الابتدائيه والإعدادية والثانوية بالتنسيق والتعاون بين وزارة التربيه والتعليم وحزب مستقبل وطن ، بحضور اللواء جمال عبدالظاهر امين تنظيم حزب مستقبل وطن بالدقهليه وعضو مجلس الشيوخ والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم ومديرين الإدارات التعليمية المختلفه وقيادات الحزب بالدقهليه .

وثمن " المحافظ " دور حزب مستقبل وطن الكبير في إثراء الحياه السياسيه والحزبية في مصر ، كما ثمن دورهم في المشاركه المجتمعيه والتي تأتي من باب المسئوليه تجاه المواطنين .

واكد " مختار " أن لحزب مستقبل وطن دور كبير خلال الفتره الماضية في إقامة العديد من الفاعليات المختلفة لخدمة المواطنين ومنها إقامة معارض للسلع المخفضه للمواطنين لمواجهة أزمة ارتفاع بعض السلع الغذائية الضروريه ، وتوزيع الأدوات المدرسية علي طلاب المدارس ، وإقامة حفلات زواج جماعي ، وتنفيذ قوافل طبيه ، وإجراء عمليات قلب مفتوح وعمليات زراعة القرنيه لغير القادرين ، والمشاركة في ترميم وصيانة المدارس ، وكذلك ترميم المنازل لغير القادرين ، ومحاربة الدروس الخصوصية والمشاركة في محو الأمية ،وإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة ومنها دوري كرة القدم علي مستوي الجمهورية والتي حظت الدقهليه بالمركز الأول فيه .

وأشار " المحافظ " الي أن الهدف من تدشين وإقامة هذه المسابقه هو التدريب علي القياده ، وتحمل المسئوليه ، والتحفيز علي التفوق ، وتوعية الطلاب بالمشروعات القوميه .

كما أكد " مختار " علي أن الدقهلية دائماً في مقدمة المحافظات في المشاركه المجتمعيه وفي تقديم خدمات حكوميه ومجتمعية متميزه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية .

تدشين مسابقه أوائل الطلبة

تدشين مسابقه أوائل الطلبة