باحثا عن "التريند".. شريف عامر يقع في فخ عدم المهنية والموضوعية بسبب"شيماء"

الاربعاء 08 ديسمبر 2021 | 09:28 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أثار الإعلامي شريف عامر حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعدما استضاف يوسف سوستة صاحب مهرجان "شيماء" خلال برنامجه "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "mbcمصر"، ليتصدر التريند عبر جميع المنصات الاجتماعية "تويتر، فيسبوك، انستجرام"،.

انتقد رواد التواصل الاجتماعي المذيع، الذي أصبح يبحث عن "التريند" في حد قولهم، خاصة في ظل استمرار الأزمة بين نقابة المهن الموسيقية ومغني المهرجانات منذ منتصف الشهر الماضي، بعد منع النقابة 19 مطرباً للمهرجانات الشعبية من العمل.

تعليق المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي

ومن جانبه علق المفكر السياسي مصطفى الفقي، على الحلقة التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامجه "يحدث في مصر".

وقال الفقي، "مينفعش أمشي وراء الفن الهابط، ولكن لابد من الارتقاء بالفن والطرب، متابعا : "أعتقد أنه ممنهج وأنا أدرى الناس بمصداقيتك وتحرِّيك الدقة».

وأوضح، أنا أدرى الناس بمصداقية الإعلامي شريف عامر، وشخصيته لا تليق مع هذا النوع، خاصة المهرجانات، لافتا إلى أن مصر دولة كبيرة لا تتأثر بغناء المهرجانات مثل «شيماء»، لأن هناك شبابا متميزون، مثل الطفل حافظ القرآن الذي جلس بجانب رئيس الجمهورية.

رد الإعلامي شريف عامر

ومن ناحية الإعلامي، قام المذيع اللامع بالتعليق على ردود الفعل من جانب رواد التواصل الاجتماعي قائلا: "ببساطة؛ مصر 100 مليون. فيها كل حاجة.. نفهم، نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل، لأننا لا نملك منعًا ولا حظرًا في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها.. شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر". واختتم قائلًا: كل المختلف معي له الحق في ذلك، أنا كمان لي حق الاختلاف معه".

اقرأ أيضا