محامي ضحايا مستريح المنيا .. إحالة المتهم للمحكمة الاقتصادية وإثبات تورط آخرين

الخميس 23 ديسمبر 2021 | 09:46 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

قال حسام هيكل المحامي بالمنيا، أن محكمة جنح مركز المنيا، قضت بجلستها المنعقدة أمس الأربعاء، بإحالة المدعو «راندا» وتقيم بقرية بني احمد الغربية صاحبة شركة فلاتر بمركز المنيا، للمحكمة الاقتصادية بتهمه توظيف الأموال بعد اتهامها بالنصب وغسيل الأموال بما يقدر بعده ملايين من الجنيهات وعده قضايا.

وأضاف «هيكل» محامي الضحايا في تصريحاته الصحفية اليوم، أنه تم إحالة مستريحة المنيا الي المحكمة الاقتصادية لما نسب إليها من اتهامات لتوظيف الأموال وتشغيلها، مشيرا أنه قد قدم في احدث الجلسات السابقة إقرار يفيد شراكتها مع المدعو « محمد .س » الشهير ب« الداقوفي مستريح سمالوط»، وايضا يفيد بشراكتها مع عضو مجلس نواب حالي عن مركز المنيا، كما أدلت لها المتهمه في أقوالها أنها تدير شركة والدها، وقضت المحكمة الجنح بعدم اختصاصها نوعيا لنظر الدعوى مع استمرار حبس المتهمة وتحديد لها جلسة داخليا وإضافة المتهمين الجدد.

وأشار محامي الضحايا، أنه تم أيضا تحديد جلسة جنايات اقتصادية الخاصة لمستىريح سمالوط «محمد .س» الي جلسة 18/1/2022 جنايات اقتصادية.

تعود أحداث الواقعة عندما قرر المستشار محمد المأمون رئيس دائرة الجنح ب بمحكمة المنيا ، باستمرار حبس رندا - ا ، صاحبة شركة فلاتر بمركز المنيا، مع تحديد جلسة النظر في القضية الى 22 ديسمبر من الشهر الجاري، علي ذمة القضية، وذلك لاتهامها النصب والاحتيال والاستيلاء علي مبالغ مالية والحصول على ربح من تشغيل الأموال، دون الوفاء بالتزامه.

كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد حبشي مدير مباحث المديرية، يفيد باخطاره من المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا، بالقبض على سيدة تدعى (راندا . ا) 32 عام وتقيم بقرية بنى أحمد الغربية، وتعمل مدير شركة فلاتر، بناء علي إصدار أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لمركز المنيا الجزئية، وذلك لاتهامها في تهمة تشغيل الأموال والتربح من وراء اسم الشركة وجمع أموال باهظة بحجة تشغيلها وزيادة الربح.

اقرأ أيضا