بعد عشرة 10 سنوات ..سيدة تستغيث بالشرطة والكنيسة من بطش زوجها

السبت 25 ديسمبر 2021 | 02:52 مساءً
كتب : نجلاء المصري

سيدة فى مطلع الثلاثينات من عمرها تدعي مريم شاكر مقيمة بمحافظة بني سويف ، تثتغيث بالشرطة والكنيسة للتدخل بسبب تعرضها للعنف والاعتداءات المتكررة عليها من قبل زوجها وتهديدها بالقتل،وذلك في فيدية بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت مريم خلال اليث:أنا بقالى 10 سنين عايشة المعاناة دي بتبهدل وبتضرب وبيعتدى عليا من زوجي ومش عارفة أجيب حقي.

وأضافت مريم:كنت أعيش أنا وزوجي مع والدتي نظرا لأنه كان دائم الخلاف مع والده فقام بطرده من المنزل، ومنذ حوالي 3 شهور قررت الانفصال، لكنه قابل ذلك بالرفض وقام حينها بالتعدي علي بعد أن قيد يدي في قدماي وانهال علي بالضرب المبرح، ولم أستطع الخروج من المنزل كي أحرر ضده محضرا أو استغيث بأحد.

وتابعت مريم :انتظرت في يوم حتي خرج فقمت بتغيير مفاتيح المنزل، وقولت له مش هعيش معاك، هددني حينها قائلا: "هولع فيكي هشوه وشك بمية نار.

واستكملت مريم:لدي 4 أبناء منهم طفلان يعيشان معي، ولد عام ونصف وبنت ثلاث سنوات، خرجت من المنزل كي اشتري لهم لبن من السوبر ماركت، فوجئت به أثناء عودتي إلى المنزل يقف أمام باب الشقة، ثم اعتدى علي بطريقة وحشية.

اختتمت مريم:حديثها والدموع تنهمر من اعيونها، قائلة ارجوكم ساعدوني، انا بستغيث بالكنيسة والمسئولين،عاوزه حد يجيبلي حقي وحق عيالي مش عارفه انزل اروح للدكتور اعالج نفسي.

من جانبه، كلف محافظ بني سويف، محمد هاني غنيم، وحدة شؤون المرأة بديوان عام المحافظة، ببحث حالة السيدة بعد نشرها الفيديو، خاصة أنها ذكرت في الفيديو أن زوجها يهددها ويسيء إليها بالضرب المبرح، وأنها تطلب المساندة للحصول على حقها كامراة تحتاج للوقوف بجانبها، خاصة أن والدها متوفي.