بهدف قاتل.. توتنهام يقتنص ثلاثة نقاط بصعوبة من واتفورد

السبت 01 يناير 2022 | 07:36 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

انتهي منذ قليل، اللقاء المعقد بين واتفورد و توتنهام علي ملعب فيكرج رود ، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الانجليزي الممتاز ، بنتيجة مخيبة لامال فريق واتفورد و فوز في أخر الدقائق لتوتنهام ليحسم المباراة في النفس الأخير.

انتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين، و أداء سلبي ايضا من الفريقين ، و علي الناحية الأخرى كان فريق واتفورد جيد علي الجانب الدفاعي ، و لكن كان الاستحواذ لفريق توتنهام و لكن بدون ايجابية علي مرمي فريق رانييري ، حتي أطلق الحكم صافرة نهاية النصف الأول من المباراة.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة كاملة لفريق توتنهام علي مجريات اللقاء ، وتغير كامل في أداء الفريق عن ما كان عليه في الشوط الأول ، و تراجع كامل لفريق واتفورد في الجزء الدفاعي و لن يقوموا بهجمة حقيقة وخطيرة علي مرمي لوريس.

و ظل يحاول فريق انطونيو كونتي طوال المباراة ، حتي جائت اللحظة الحاسمة عن طريق المدافع سانشيز في الدقيقة 96 من زمن اللقاء ، و أطلق الحكم الإنجليزي روبرت جونز نهاية المباراة ، بفوز غالي لفريق توتنهام .

و بذلك النتيجة يرفع فريق توتنهام رصيده الي 33 نقطة في المركز الخامس في انتظار نتيجة فريق ويست هام امام كريستال بالاس ، و يتأزم موقف واتفورد و يبقي رصيده عند 13 نقطة في المركز ال17 من جدول الترتيب.