بعد تصريحات أمير توفيق.. الأهلي يهز كيان الزمالك بسبب نجومه.. تفاصيل

الاحد 02 يناير 2022 | 11:43 مساءً
كتب : رامي نادي

أثار أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول بالنادي الأهلي، العديد من التهكنات والتساؤلات في الشارع الرياضي المصري بشكل عام وداخل جدران الغريم التقليدي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهد الشارع الكروي المصري اليوم الخميس، حالة من الجدل بعد تصريح أمير توفيق في أحد الإذاعات، مؤكدًا أن المارد الأحمر مهتم بالتعاقد وضم أحد لاعبين المتواجدين في مسابقة الدوري العام، وهو ينتهي عقده مع ناديه في نهاية الموسم الجاري مضيفًا أن فريق النادي الأهلي يحتاج هذا اللاعب في الفترة المقبلة.

تصريح أمير توفيق، أثار الزعر داخل جدران الفريق الأول بالنادي الزمالك بسبب اقتراب بعض اللاعبين في فريق الفارس الأبيض من المغادرة من صفوف القلعة البيضاء بعد اقتراب موعد إنتهاء عقدهم مع الناي من مغادرة الفارس الأبيض، الأمر الذي اشعل الجو بين جماهير بطل الدوري العام في النسخة الأخيرة.

وترصد "بلدنا اليوم" في سطور التقارير التالي اللاعبين الذين اقترب موعد انتهاء عقدهم داخل نادي الزمالك....

أشرف بن شرقي

يعتبر أشرف بن شرقي من أهم العناصر المتواجدة في النادي الزمالك إن لم يكن أفضل على الأطلاق، وشهدت الفترة الماضية عدة تساؤلات حول مستقبل اللاعب المغربي داخل القلعة البيضاء بعد اقتراب موعد انتهاء عقده مع النادي، حيث يحق للنادي الأهلي التوقيع من الجناح المغربي في شهر يناير القادم خلال فترة الانتقالات الشتوية إن لم يحسم اللاعب موقفه مع إدارة نادي الزمالك.

أشرف بن شرقي

وفي الآونة الأخيرة، ارتبط اسم أشرف بن شرقي بالانتقال للغريم التقليدي للزمالك إلا أن أحد المقربين من اللاعب أكد أن بن شرقي لن يلعب في الدوري المصري إلا للفارس الأبيض.

مصطفى فتحي

أشرف بن شرقي

يعد مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الزمالك من الأسماء المرشحة بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء والذين ارتبط اسماهم بالانتقال للمارد الأحمر بعد اقتراب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء في نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضا