إدارة الصيدلة تكرم الصيادلة الإكلينكال بمستشفى قنا العام

الاثنين 03 يناير 2022 | 10:48 صباحاً
كتب : محمد حمام

احتفلت إدارة الصيدلة بقنا بمناسبة مرور عام على إنشاء وحدة الصيدلة الإكلينيكية بمستشفي قنا العام، وذلك في حضور الدكتور راجي تاوضروس مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا والدكتور أشرف الاحمر وكيل المديرية والدكتور أحمد النقيب نقيب صيادلة قنا والدكتورة اسماء مصطفى مدير عام إدارة الصيدلة وفي حضور فريق الصيدلة الإكلينيكية بمستشفي قنا العام.

في بداية الإحتفال قدم الدكتور راجي الشكر والتقدير لجموع الصيادلة بالمحافظة علي دورهم الهام في التصدي لجائحة كورونا بمستشفيات الفرز والعزل ودورهم البارز في مراكز اللقاح بالمحافظة.

وخلال الإحتفال أعلن الدكتور راجي أن إدارة الصيدلة قد نسقت بروتوكول تعاون بين مديرية الشؤون الصحية بقنا وكلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي بهدف تبادل الخبرات بين أساتذة الجامعة بالكلية ووحدات الصيدلة الإكلينيكية بمستشفيات المحافظة.

من جانبه قدم الدكتور أحمد النقيب نقيب صيادلة قنا الشكر والتقدير لفريق الصيادلة علي جهودهم في التخفيف عن المرضي وقدم سيادته درع التكريم للصيادلة وأهدي درع النقابة لوحدة الصيدلية الإكلينيكية.

من جانبها ذكرت الدكتورة أسماء مصطفي مدير عام إدارة الصيدلة أنه جاري تدريب الصيادلة الإكلينكال بمستشفي قنا العام علي التغذية العلاجية وذلك تمهيدا لإفتتاح وحدة التغذية العلاجية بمستشفي قنا العام.

وخلال الحفل قدم الدكتور راجي والدكتورة أسماء شهادات التكريم للصيادلة علي دورهم ومجهوداتهم المتواصلة.

اقرأ أيضا