حقيقة مفاوضات الأهلي مع بن شرقي بعد تصريحات أمير توفيق

الاثنين 03 يناير 2022 | 02:31 مساءً
كتب : حازم محمد

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إن ناديه جاهر لمفاوضة أي لاعب ينتهي عقده مع ناديه، وهو ما أحدث ضجة خاصة بين جماهير الأهلي التي روجت أن المقصود أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي ارتبط بالرحيل عن الزمالك خاصةً أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير إن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لو طلب من إدارة ناديه التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى سيقوم أمير توفيق بإنهاء الصفقة.

وأضاف شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: “تصريح أمير توفيق اللى قال فيه إن الأهلى جاهز للتعاقد مع أى لاعب انتهى تعاقده مع ناديه وأصبح حراً لو كان مطلوباً فنياً فى القلعة الحمراء أحدث موجة كبيرة من الجدل حول هوية اللاعب الذى يفاوضه الأهلى”.

وتابع شوبير: “الحقيقة أن أمير توفيق لم يقصد لاعب بعينه بهذا التصريح، لكن لو موسيمانى عايز أشرف بن شرقى الأهلى هيخلص الصفقة فوراً”.

وواصل شوبير: “الفريق لا يحتاج أشرف بن شرقي حالياً، والأمر يتوقف على رأى موسيمانى، ومحدش خد رأى موسيمانى فى الصفقة حتى الآن لأنهم مش مستعجلين”.

وقال مرتضى في رسالة وجهها لأشرف بن شرقى: “أنا فرحان أنك كسفت ناس كتير كانت بتقول إنك خلصت كورة، وأنت أحرزت هدفا فى غزل المحلة ميعرفش يجيبه غير مهندس أو فنان”.

وأضاف مرتضى: “نتمنى إنك تجدد، وأنا متفهم طلبك إنك تبقى زى كل الناس، ولو كل الناس عندها شرط جزائى يبقى أنت كمان يبقى عندك شرط جزائى وده حقك”.

وتابع مرتضى منصور: “أنا قلت قبل كده لو أنت وقعت لنادى تانى هنعملك حفل تكريم على الفترة اللي قضتها مع الزمالك وأسعدت خلالها الجماهير، ولو موقعتش مش هتلاقى نادي أحسن من الزمالك”.

وكانت المفاوضات بين الزمالك والدولي المغربي أشرف بن شرقي بشأن تجديد عقد اللاعب قد وصلت لطريق مسدود

اقرأ أيضا