طبيب المنصورة قاتل زوجته ينتظر مصيره اليوم من محكمة الجنايات

الثلاثاء 04 يناير 2022 | 01:38 مساءً
كتب : منه الله محمد

بدأت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، نظر قضية محاكمة ‏طبيب أسنان وعضو هيئة تدريس بإحدى الجامعات الخاصة، في اتهامه بقتل زوجته، لجلسة 4 يناير، بعد أن كانت مؤجلة في جلستها الأولى.

وكان قد صدر القرار برئاسة المستشار بهلول عبد الدايم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار محمد أحمد البهنساوي والمستشار شريف مصطفى زاهر، والمستشار محمد أمل محمد سليمان، وأمانة سر محمد مصطفى رمزي وطه عاشور.

وكان محامي المتهم، قد طالب بتأجيل نظر القضية لتقديم مستندات هامة تتعلق بالقضية، فيما رفض محامي المدعين بالحق المدني تأجيل نظر القضية وأكدوا استعدادهم للمرافعة.

بدأت الواقعة في شهر يوليو الماضي، في ثالث أيام عيد الأضحى بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل سيدة.

بالانتقال لمكان الواقعة وسؤال أسرة المجني عليها تبين أنها تدعى ياسمين حسن يوسف (26 عاما-طبيبة)، تقيم بمنطقة الدارسات في مدينة المنصورة، وأنه تم قتلها على يد زوجها «طبيب» ويعمل بإحدى الجامعات الخاصة، بعد أن وجه إليها طعنات متفرقة بالجسد.

تم إلقاء القبض على الزوج بعد أيام من هروبه، واعترف بقتله لزوجته بعد نشوب شجار بينهما طلبت خلاله الطلاق وتطور الأمر حتى وصل إلى استلاله سكينا وطعنها لافتا إلى أنه كان في حالة نفسية سيئة بعدما هددته بأن تفضحه بين زملائه بأنه لا يصرف عليها.

اقرأ أيضا