نائب محافظ البحيرة لـ« بلدنا اليوم»: نعد الشباب للتصدي لمحاولات أعداء الوطن في التشكيك في الدولة

الثلاثاء 04 يناير 2022 | 03:45 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم، أن الندوة التي يحاضر فيها اللواء اركان حرب طيار، الدكتور هشام الحلبي، مستشار اكاديمية ناصر العسكرية العليا، هي ضمن سلسة ندوات تثقيفية للمشاركين في مبادرة حياة كريمة، سواء كان من منظمات المجتمع المدني، او من التنفيذين بمحافظة البحيرة، ومنسقي مؤسسة حياة كريمة.

وأضافت "بلبع" أن الهدف الرئيسي من الندوة الحالية هو رفع درجة الوعي والاستعداد الجيد كخطوة استباقية من محافظة البحيرة وتحت رعاية المحافظ اللواء هشام آمنة، لشبابنا وكل شركاء التنمية، لأي محاولات مغرضة من ضعاف النفوس وأعداء الوطن، الذين يحاولون التشكيك في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي تتم بتنفيذ وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشارت نائبة محافظ البحيرة، ان المحافظة تستعين في ذلك بقامات وقيادات علمية واكاديمية، مثل اللواء اركان حرب طيار، الدكتور هشام الحلبي، لنتعلم ما هي انماط الحروب الجديدة، وأهم التحديات التي تواجه الدولة.

وتابعت "بلبع" ان سلسة الندوات مستمرة لاستهداف البعد الاقتصادي للمبادرة، وأيضا بعد التنمية المستدامة والاهداف الاممية للمبادرة الي ان تتم تغطية جميع الابعاد، حتي يستثني لنا تحضير مجموعة الحضور ليكونوا سفراء للمبادرة، وقادرين للرد علي اي استفسارات في القري، ويتواصلون مع الاهالي بدرجة كبيرة من الوعي والعلم والمعرفة.

اقرأ أيضا