مباحث الغربية تكثف جهودها للقبض على طلاب طعوا جسد صديقهم بسلاح أبيض

الاربعاء 05 يناير 2022 | 10:40 صباحاً
كتب : ٱية حسين ابوبكر

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية اليوم الاربعاء من جهودها لضبط المتهمين من طلاب ارتكبوا واقعة التعدي على زميلهم بواسطة سلاح أبيض "كتر " لسرقة هاتفه المحمول عقب خروجه من المدرسة بقرية نواح بمركز قطور محافظه الغربيه.

البدايه عندما تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز طنطا بوجود بلاغ من أسرة الطالب "مهند فايد" في أولى ثانوي تجارى مصاب بجروح قطعية فى الوجه واليد وصلت لـ19 غرزه فى وجهه وأماكن متفرقه من جسده وتم تحرير المحضر رقم 3 أحوال لسنة 2022 م .

وطالب "ماهر فايد" والد المجنى عليه بسرعة ضبط الجناة الذين قاموا بأبراح ابنه ضربا وتقطيع جسده بالة حاده وتركوه غارقا في دمائه في الشارع، حيث كشف والد المجنى عليه الى ان ابنه أصيبب ب­ـ 19 غرزة في الوجه و3 في اليد وكدمات متفرقه في جسده مشيرا أن الواقعة تم تصويرها بكاميرات مراقبة موجوده في الشارع ورغم ذلك لم يتم القبض على مرتكبي الواقعه.

واعرب والد المجني عليه عن مدى غضبه وحزنه مما حدث لابنه من إصابات كادت تودى بحياته مطالبا بالقبض على الجناة ومحاكمتهم منعا لتكرار اعتدائهم على الغير،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا