تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام قبل ديربي لندن بكأس الرابطة الانجليزية

الاربعاء 05 يناير 2022 | 02:15 مساءً
كتب : محمد عبدالهادي البنداري

ينتظر محبي ومتابعي الكرة العالمية المباراة القوية التي ستجمع بين فريقي تشيلسي وتوتنهام في ديربي لندن ، ضمن إطار منافسات دور الذهاب من نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية ، في المباراة المقرر اقامتها الساعه ال9:45 مساء اليوم، وتقام علي ملعب ستامفورد بريدج"معقل البلوز".

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام في كأس الرابطة الانجليزية:

التقي الفريقان من قبل في بطولة كأس الرابطة الانجليزية من قبل في 11 مواجهة، حقق فريق تشيلسي الفوز في خمس مواجهات بينما فاز توتنهام في 4 وحضر التعادل بينهما في مواجهتين .

يذكر ان فريقي ليفربول ومانشستر سيتي هما أكثر الفرق حصدا للقب البطولة بواقع 8 بطولات لكل فريق ، وياتي خلفهما استون فيلا ب 5 القاب بالتساوي مع تشيلسي ومانشستر يونايتد ، بينما حصد توتنهام اللقب في 4 مناسبات .

مشوار الفريقين في بطولة كأس الرابطة الانجليزية:

تأهل فريق تشيلسي إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين بعد فوزه في ربع النهائي على برينتفورد بهدفين دون رد، ليضمن التأهل للدور النصف نهائي ويضرب موعدا مع مواطنه توتنهام ويمكن متابعة اللقاء عبر كورة جول .

علي الجانب الاخر تأهل توتنهام بعد فوزه على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1.يذكر أن الفائز من مواجهتي تشيلسي وتوتنهام، سيلتقي مع المنتصر من آرسنال وليفربول، في المباراة المقرر إقامتها غدا في نفس الموعد .

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بلدنا اليوم.. "إضغط هنا"

اقرأ أيضا