الدرندلي : لن تطرح فكرة الاستغناء عن مدربي المنتخب .. والأهلي بيتي

الخميس 06 يناير 2022 | 11:49 صباحاً
كتب : عبد الرحمن أمين

اجريت امس انتخابات مجلس اتحاد الكره المصري ، و قد فازت قائمة جمال علام باكتساح ، حيث جمال علام علي مقعد الرئيس ، و خالد الدرندلي نائبا له ،

وقال الدرندلي في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت اف ام": "النادي الأهلي هو منزلي ومهما حدث خلافات فإنها في النهاية لمصلحة النادي، وليس لدي أي خلاف شخصي وكل شخص له وجهة نظر محددة في أسلوبه وجميعنا أولاد النادي".

و اضاف : لن أقف أبدًا ضد بيتي ومن الأساس لابد أن أكون محايدًا وعلى مسافة واحدة من جميع الأندية في الجمعية العمومية للاتحاد.

و ذكر ايضا : نسعى لعمل رابطة لأندية القسم الثاني خلال الفترة المقبلة وهذا كان ضمن الأحاديث التي جمعتنا بالجمعية العمومية.

و اكمل خالد : لم تطرح فكرة الاستغناء عن مدربي المنتخبات أو المدير الفني للاتحاد، ولكن نسعى لإعادة تقييم الموقف من جديد داخل الاتحاد ولكن نريد إيجاد معايير دون أي مجاملات.

و قال ايضا عبر تصريحات تليفزيونية : أن مجلس اتحاد الكرة، سيعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه الكرة في مصر أبرزها الأزمات المادية، مشددًا أن المجلس هدفه خدمة الكرة وليس المنصب أو الشو الإعلامي.

و بخصوص بطولة الامم الأفريقية صرح نائب رئيس الاتحاد : ليس هدفنا التمثيل المشرف و هدفنا هو حصد البطولة و ارجاع الكرة المصرية لمكانتها الطبيعية.

اقرأ أيضا