سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 64 .. تعرف علي ابرز أغانيها

الاثنين 10 يناير 2022 | 12:00 مساءً
كتب : رانيا عبد البديع

تعد المطربة سميرة سعيد من أنجح المطربات علي الساحة الفنية حيث قدمت لون غنائي مختلف وغير متكرر، واليوم احتفلت بعيد ميلادها ال 64 بصور جديدة عبر "فيسبوك " تظهر فيه باطلالة شبابية .

بداية مشوار سميرة سعيد الغنائي

سميرة سعيد مطربة مغربية حاصلة على الجنسية المصرية و بدأت مشوارها الفني في سن العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنت " لأم كلثوم" وأصدرت أول أغانيها "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في البرنامج.

سجلت سميرة بعدها اغنية "سبحان الاله" ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل "مجالس الفن والأدب" وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب".

أبرز أغاني سميرة سعيد

أبرز تلك الأغاني “يوم ورا يوم” والتي غنتها كديو برفقة الشاب مامي "وقد طرحتها في شكل الفيديو كليب منذ ما يقرب من 9 سنوات.

تقول كلمات الأغنية: "انا راجعه يا اغلى حبيب بقولك لا كده كفايه .. حبيبى مهما كنت بغيب بقلبك كنت ويايا .. انا راجعه يا اغلى حبيب بقولك لا كده كفايه .. حبيبى مهما كنت بغيب بقلبك كنت ويايا

يوم ورا يوم حبيبى انا كنت بحلم بيك بعينيك وياما استنى قلبى.

ومن احدث اغانيها بعنوان "الوقت الحلو " وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب " وتعتبر أغنية" الوقت حلو" هى خامس أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي" الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

أغنية "الوقت الحلو" من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب وميكس وماستر أمير محروس وأخرجها نضال هاني ومن إنتاج سميرة سعيد.

View this post on Instagram

A post shared by Samira Said News (@samiranews)