عاجل.. توافد المئات إلى سرادث عزاء الإعلامي وائل الإبراشي في الدقهلية

الاثنين 10 يناير 2022 | 08:52 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

توافد المئات من أبناء مدينة شربين محافظة الدقهلية، مساء اليوم الإثنين، على سرادق العزاء الذي أقامته عائلة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، لتقديم واجب العزاء.

وحضر العزاء عدد كبير من محبي الراحل وأصدقائه؛ لتقديم واجب العزاء، بعدما رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز الـ58 عامًا.

وكان قد تم تشييع جثمانه إلى مقابر الأسرة عقب صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم من مسجد سالم أبو الفرج بالمدينة، وسط حضور المئات من أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه وأهالى المدينة.

فيما انهارت زوجته ودخلت فى نوبة بكاء شديدة وحرص زملاءها وأقاربها على مواساتها كما دخل عدد من أفراد الأسرة وأقاربه فى نوبة بكاء وحزن.

وولد "الإبراشي" في 26 أكتوبر عام 1963 بمدينة شربين في محافظة الدقهلية، وعمل صحفيًا بجريدة روز اليوسف وقدم العديد من البرامج التلفزيونية كان أشهرها "العاشرة مساءً" و"الحقيقة" على شاشة قناة "دريم 2"، وكان يُقدم قبل إصابته ووفاته برنامج "التاسعة" عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريبًا برنامج "كل يوم" خلفًا لعمرو أديب على قناة أون سابقًا.

وأصيب وائل الإبراشى نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى وفاته.

اقرأ أيضا