شاهد بالفيديو.....تقنيات جديدة لـ تطبيق الإجراءات الإحترازية ضد كورونا في منتدى شباب العالم

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 06:47 مساءً
كتب : لقاء ناجح

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عن استخدام تقنية غير مسبوقة للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) والوقاية منه، وتحديداً الطافرة الجديدة أوميكرون، وذلك خلال فعاليات المنتدى الرابع، الذي سيعقد في 10 يناير في شرم الشيخ جنوب سيناء حتى 13 يناير بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بيان منتدي شباب العالم حول الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

تقنيات جديدة لتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا في منتدى شباب العالم

أوضحت إدارة المنتدى في بيان لها أن التكنولوجيا غير المسبوقة تتضمن روبوتاً متطوراً يقوم بتعقيم القاعات، وآخر يقيس درجة حرارة المشاركين ويوزع أدوات التعقيم على الحضور، ويقدم معلومات عن الحدث.

بالإضافة إلى قيام الروبوتات بتوزيع الأطعمة والمشروبات على الحاضرين، فإن جميع أبواب قاعات المنتديات والمؤتمرات والمواصلات ذاتية التعقيم، حيث تمنع هذه التقنية انتشار حالات الإصابة.

خطة منتدى شباب العالم في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية

وأضافت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الفعالية وتنفيذها، وفي هذا السياق وضعت إدارة المنتدى وبالتعاون مع أجهزة الدولة وشركات القطاع الخاص المهنية خطة صارمة لضمان سلامة جميع المشاركين من مرحلة التسجيل وضرورة تطعيم الجميع ضد كوفيد -19 سواء كانوا من داخل مصر أو خارجها.

وأكدت أنه تم تشكيل لجنة تنظيمية جديدة داخل اللجنة المنظمة، بدعم من فريق طبي ولديها قدرة مخصصة لفحص ومتابعة أي حالات مشتبه فيها لحاملي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا