تعرف على موعد التحقيق مع طبيب الفضائيات المتهم بقتل وائل الإبراشي

الخميس 13 يناير 2022 | 09:30 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

انهالت ردود الأفعال الغاضبة بعد حديث الدكتور خالد منتصر حول الطبيب المتهم باغتيال الإعلامي وائل الإبراشي والتسبب في قتله بعد تقديم له علاجًا غير مُعتمدًا الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية خلال رحلته للتعافي من فيروس كورونا.

وقررت لجنة التحقيق بنقابة الأطباء برئاسة الدكتور جمال أبو عميرة، عقد لجنة تحقيق رسمية مع الطبيب المتهم بالتسبب في تدهور صحة الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته نتيجة خطأ طبي، الثلاثاء القادم، بحضور الدكتور خالد أمين عضو لجنة التحقيق بالنقابة، ومستشار من النيابة الإدارية، وفقا لما صرح به الدكتور جمال عميرة.

وعقدت نقابة الأطباء اليوم الخميس جلسة استماع للطبيب «ش.ع»، داخل مقر النقابة، وقال «أبوعميرة»: «الجلسة تم عقدها بناء على رغبة الطبيب الذى حضر إلى النقابة لتقديم شكوى بشأن ما أثير ضده وتوضيح موقفه أمام النقابة».

واستند هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الطبيب المتهم بقتل وائل الابراشي، عن طريق العلاج الخاطئ؛ بعد ادعائه بأن لديه أقراصا سحرية اكتشفها تشفي من خطر فيروس كورونا وفق ما أعلنه الإعلامي والطبيب الدكتور خالد منتصر والذي قال أن الطبيب المتهم أقنع الإبراشي بالعلاج في المنزل لعدم تسرب اختراعه في علاج كوفيد 19 وأصبح الطبيب مُلازما له في غرفة نومه بمنزله ليل نهار حتى فشلت تجربة علاجة وتم نقل الإبراشي إلى المستشفى في حالة متاخرة بعد أن تعرضت الرئة إلى تليف كبير عجز الأطباء عن علاجها.

وأكد رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء أن الطبيب شرح حالة الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته وكيف تدهورت والبروتوكولات العلاجية التي طبقها مع الإعلامي الراحل.

اقرأ أيضا