رامي رضوان يحتفل بذكرى رحيل سمير غانم.. شاهد

السبت 15 يناير 2022 | 02:49 مساءً
كتب : إيمان العيسوي

نشر الإعلامي رامي رضوان، صورة جديدة عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهر في الصورة الفنان الراحل سمير غانم.

وعلق "رضوان" على الصورة قائلًا: "في ذكرى ميلاد حبيبي الأسطورة..من لا مثيل له، الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر. لا يذكره أحد الإ بكل خير..لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير".

وتابع حديثه قائلًا: "يوم ميلادك عيد يا حبيبي وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم في الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم، كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنورة، أرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتي الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة..وقراءة الفاتحة على روحهما".

https://www.instagram.com/p/CYvzWaKMjlh/?utm_source=ig_web_copy_link

وحرص رامي على مفاجأة زوجته دنيا سمير غانم بالاحتفال بعيد بعيد ميلادها بعد أيام من موعده، ونشرت الفنانة دنيا مجموعة صور رومانسية رفقة زوجها وأصدقائها أثناء احتفالهم من خلال حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "دنيا" قائلة: "رامي قال لي اننا خارجين نتعشي أنا وهو بس عشان نحتفل ب عيد ميلادي لإن يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنينا وكلهم حسيت في عنيهم اد ايه هما نفسهم أكون سعيدة.. شكرا جدا لكل أصحابي واخواتي.. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي علي المفاجأة الجميلة.. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا".