مفاجأة في تشكيل مصر أمام غينيا بيساو في أمم إفريقيا2021

السبت 15 يناير 2022 | 07:52 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، عن تشكيل الفراعنة الرسمي لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – حجازي – الونش – عمر كمال

خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – عبد الله السعيد

خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفي محمد

ويعد الرباعي أيمن أشرف وعمر كمال عبد الواحد وعبد الله السعيد، وعمرو السولية، أحدث الأسماء المنضمة إلى تشكيل منتخب مصر الرسمي الذي خاض لقاء منتخب نيجيريا.

وجاءت مشاركة أيمن أشرف وعمر كمال عبدالواحد بعد إصابة الثنائي أحمد فتوح وأكرم توفيق أمام نيجيريا، فيما فضل كيروش البدء بـ عبد الله السعيد على حساب محمود تريزيجيه الذي بدأ اللقاء الماضي بشكل أساسي، كما فضل مشاركة عمور السولية العائد حديثًا من الإصابة على حساب حمدي فتحي الذي شارك أساسي في اللقاء الماضي.

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو على الهواء مباشرة عبر قناتي “بي إن ماكس 1″ و”بي إن ماكس 2”.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بعد خسارته مباراته الأولى فى البطولة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا