المدرب الهداف.. حمادة علوان يكشف لـ "بلدنا اليوم" كواليس فوز منيا القمح في الدرجة الرابعة

السبت 15 يناير 2022 | 08:22 مساءً
كتب : يوسف حسين

غرائب وطرائف الكرة المصرية لا تنتهي أبدا، حيث نجح مدرب فريق في الدوري الدرجة الرابعة قيادة فريقه لفوز مثير بعدما كان متأخرا بهدف نظيف.

واستطاع المدير الفني ولاعب نادي منيا القمح بالدوري الدرجة الرابعة، حمادة علوان، إلى قيادة فريقه في الفوز على نظيره مركز شباب القنايات بعد تأخره بهدف حتى نهاية الشوط الأول .

وقال علوان في تصريحات لبلدنا اليوم " عندما رأيت فريقي متأخر بهدف حتى نهاية الشوط الأول ، قررت اجراء تبديل بخروج الناشئ صلاح سامح صاحب الـ 16 عام ونزولي بدلاً منه ، حتى اساعد الفريق على العودة في المباراة ".

وعند سؤاله عن ما قاله للاعبين بين الشوطين قال علوان " تحدثت مع اللاعبين عن أهمية الفوز بهذه المباراة وحدثتهم عن قيمة نادي مينا القمح وجماهير هذه البلد التي تحب الكرة ".

واكمل حديثه " بالفعل في بداية الشوط الثاني بدأ الفريق بالضغط على الخصم ونجحت في تسجيل هدف التعادل بعد كرة رأسية وهذا الهدف ما تسبب في جرحي بـ ٦ غرز ولم أدري ما حدث بعد الهدف ، فقدت الوعي للحظات ، وطالب مني الجهاز الطبي عدم اسكتمال المباراة ولكن صممت على عدم الخروج .

وواصل " في اخر لحظات المباراة احتسب الحكم محمد سامي ركلة جزاء للقنايات ونجح الحارس "احمد عبد العليم " في تصدي ركلة الجزاء وترددت الكرة مرتدة سريعة لنا وقمت بمراوغة المدافع وحارس القنايات واحرزت هدف الفوز .

وطالب علوان دعم من مجلس الشعب ورجال الأعمال لفريق بلدهم .

واختتم حديثه قائلاً " سنبذل قصاري جهدنا لإسعاد جماهير منيا القمح و الصعود إلى الدرجة الثالثة"

الجدير بالذكر أن صاحب الـ 40 عام لعب لأندية المنصورة وطلائع الجيش والترسانة .

اقرأ أيضا