صديق وائل الإبراشي: شاف الموت بعينيه 3 مرات

الاحد 16 يناير 2022 | 03:32 صباحاً
كتب : خالد رزق

قال إيهاب العجمي، معد برامج "وائل الإبراشي" وصديقه، إن الراحل وائل أخبره بأنه تعرض لـ الموت 3 مرات سابقاً بسبب تدهور حالته الصحية، معقباً: " وائل كان بيقولي إنه شاف الموت 3 مرات .. وأنا كنت بداعبه وأقوله طب احكيلي شكله عامل إزاي .. قالي 3 مرات كان الطبيب يمسك صباعي ويخليني أردد الشهادة خلفه بسبب تدهور حالتي الصحية".

وأضاف إيهاب العجمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أنه زار الراحل وائل الإبراشي خلال من اليوم الأول حتى اليوم الخامس، من أمام بوابة الفيلا الخاصة به، معقباً: "كان بينزلي من الطابق الثاني حتى الطابق الأرضي، وكان بفتحلي باب الفيلا وكنت أنا أبقى بعيداً بناء على رغبته .. وكنا نتحدث لفترات".

ونوه معد برامج "وائل الإبراشي" وصديقه قائلاً: "هناك مستندات مكتوبة .. مش عارف زوجة الراحل وائل الإبراشي محتفظة بها أم لا .. حيث كان ينوي الراحل إعداد كتاب عن المرحلة خلال إصابته بكورونا وتجربته مع الطبيب المُعالج له، وتجربته مع مستشفى الشيخ زايد الذي استطاعت انقاذ حياته خلال هذه الفترة 3 مرات".

وتابع إيهاب العجمي: "وائل كان بيتحدث معايا شخصياً بعد خروجه مباشرة من مستشفى الشيخ زايد، أنه سيتحدث عن تجربة كورونا، مع الإعلامي عمرو أديب".

اقرأ أيضا