أصالة وأبنائها في ضيافة منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة القادمين

الاحد 16 يناير 2022 | 11:48 صباحاً
كتب : إيمان العيسوي

تحل الفنانة أصالة وأبنائها كضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة القادمين، سيذاع اللقاء في الساعة السابعة مساءًا على قناة cbc.

وينضم أحمد سعد في الجزء الثاني من الحلقة، ومن المقرر أن يقدما العديد من الأغاني سويا، كما تتضمن الحلقة مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وأحمد سعد.

يذكر أن الخلاف بين أصالة وانغام قد تجدد مرة أخرى بعد ما تم تصالحهما، خاصة بعد طلاق أصالة من المخرج طارق العريان، ومفاجأة أصالة الجميع أمس بحذف منشور اعتذارها للفنانة أنغام الذي نشرته على انستجرام في ابريل الماضي وقبلت أنغام الصلح من خلاله.

وجاء نص الاعتذار كما يلي: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)"، وجاء رد أنغام عليها كالاتي: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".