موعد مباراة مصر والسودان والقنوات الناقلة في أمم إفريقيا 2021

الاحد 16 يناير 2022 | 11:11 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السوداني في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات المجموعة الرابعة في أمم إفريقيا 2021، والمقامة حاليًا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا2021

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، فى تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، 19 يناير الجاري على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا2021

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي “بي إن ماكس 1″ و”بي إن ماكس 2”.

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا؛ لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا2021

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا