الأمن يفرض السيطرة على مشاجرة عنيفة بين عائلتين فى سوهاج.. والسبب صادم

الاثنين 17 يناير 2022 | 10:23 صباحاً
كتب : أحمد تمام

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، تم ضبط سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش"، وتم ضبط كمية من مخدر الحشيش، ونتج عن المشاجرة إصابة عامل بجرح رضى بفروة الرأس.

مشاجرة بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوقوع مشاجرة ومصاب بدائرة المركز وتم الفصل بين الطرفين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبالفحص تبيّن من خلال التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير مباحث سوهاج، وقادها العميد على العمارى، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوقوع المشاجرة بين طرف أول "كمال"، 63 سنة، عامل، ونجله "عمر"، 28 سنة، عامل.

وبين طرف ثان "حامد"، 70 سنة، عامل، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ونجله "فارس"، 25 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول "بندقية خرطوش" وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 200 جرامن ومبلغ مالي 200 جنيه.

وبمواجهة الطرفان تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابة الأول من الطرف الثاني، وأتهم الطرف الثاني، الشخص الثاني من الطرف الأول بتهديدهما بسلاح ناري كان بحوزته بسبب خلافات الجيرة.

وبمواجهة الثاني من الطرف الأول بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.مشاجرة بسوهاج

اقرأ أيضا