موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 11:33 صباحاً
كتب : رامي نادي

تترقب جماهير كرة القدم العربية والأفريقية، لقاء من العيار الثقيل عندما يصطدم اليوم الثلاثاء، المنتخب المغربي بنظيره منتخب الجابون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون 2022.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

وتقام المواجهة العربية الأفريقية المرتقبة بين منتخبي المغرب والجابون اليوم الثلاثاء، في لقاء يشهد تحدي كبير بين المنتخبين على احتلال صدارة المجموعة الثالثة.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

وتنطلق مباراة المغرب والجابون اليوم الثلاثاء الموافق 18-1-2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي الثامنة بتوقيت المملكة العربية المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

وتنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" باعتبارها المسئول الأول على نقل مباريات البطولة على الهواء مباشرة، إذ إنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة.

والجدير بالذكر، أن منتخب المغرب يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد أن حقق انتصارين في أول جولتين على منتخب غانا وجزر القمر بالترتيب، فيما يمتلك منتخب الجابون في وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد أن حقق الفوز في لقاء وتعادل في آخر، بينما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب جزر القمر المجموعة بدون نقاط.

اقرأ أيضا