إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 01:02 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

أصيب 9 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء انقلاب سيارة تمنايه بالطريق الدولي اتجاه رشيد، وجري نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وتلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور يفيد استقبال المستشفى 9 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث انقلاب سيارة تناية بالطريق الدولي اتجاه رشيد، وجاري عمل الفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة.

أسفر الحادث عن إصابة كل من " اسلام رجب عبد العظيم 35 سنة مقيم كفر الدوار مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، محمد جمعه احمد عمر 28 سنة مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم ، كرم عيد عطيه 35 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفخذ الايمن ، ميلاد محمد عيد رياض 26 سنة مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم وكسر في الساق اليمنى.

كما أصيب أيضا بطرس سامى يوسف 25 سنة مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الذراع اليسرى، خالد مرزوق هليل 25 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الساق اليسرى، بلال كمال السيد 30 سنة مصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، قمر عادل احمد ابراهيم 22 سنة مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، محمد جمال مناع 30 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

اقرأ أيضا