وكيل ديمبلي يفجر مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب مع برشلونة

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 09:27 مساءً
كتب : يوسف حسين

باتت مفاوضات برشلونة مع لاعبه عثمان ديمبلي قريبة من الانهيار ، حيث لم يتم الإتفاق على مع اللاعب من قبل إدارة النادي على التجديد حتى الآن ، علماً بأن اللاعب سوف ينتهي عقده في يونيو الجاري .

وصرح موسى سيسوكو وكيل أعمال اللاعب عبر إذاعة" مونتي كارلو" ان ما تفعله إدارة النادي مع اللاعب لا تخيفه، حيث أنه يعمل على فعل كل ماهو في مصلحة اللاعب .

وواصل سيسوكو ": أؤكد لكم أن عثمان لا يهمه المال ابدا، بل المشروع الرياضي هو كل شئ لأنه يهتم بمهنته كلاعب كرة قدم فقط، ولو أراد برشلونة التفاوض معنا لجلس اللاعب على الطاولة لا توجد مشاكل، لكن الإدارة لم تفعل ذلك وتكتفي بالتهديد بوضعه في المدرجات لحين نهاية عقده ، وهذا أمر مرفوض تماماً من، انا اريد حماية حقوق لاعبي عثمان.

واختتم تصريحاته قائلاً : محاولة برشلونة المتمثلة في الضغط لا تنطبق على أشخاص مثلنا، ربما بعض الوكلاء يرضخون لتلك التصرفات لكن ليس نحن، إنهم يخسرون عثمان ، بينما نحن نحاول إبقاء الباب موارباً بشرط تلبية طلباتنا.

وانتقل صاحب ال24 عام إلى صفوف البارسا في عام 2017 في صفقة كلفت خزينة النادي الإسباني 105 مليون يورو ليصبح ثالث اغلى لاعب في العالم في ذلك الوقت .