تفاصيل إطلاق أحدث الساعات الذكية فى العالم "Garmin Venu 2 Plus"

الخميس 20 يناير 2022 | 01:15 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أطلقت شركة "Garmin" اليوم ساعتها الذكية "Venu 2 Plus" في الهند، وذكر أن "Venu 2 Plus" هي أول ساعة ذكية على الإطلاق، المقدمة من شركة "Garmin".

وقالت الشركة إن ساعة "Venu 2 Plus" التي تعمل بميزات الاتصال الصوتي والمساعدة الصوتية بدون استخدام اليدين، مع أكثر من 25 تطبيقًا رياضيًا مدمجًا، وتحتوي الساعة "Venu 2 Plus" على مميزات متعددة لتتبع الصحة، بما في ذلك مراقب طاقة بطارية الجسم ومقياس تأكسج النبض ولقطة الصحة وتتبع الإجهاد.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة "Venu 2 Plus" على مجموعة شاملة من ميزات الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك جهاز مراقبة طاقة بطارية الجسم، ومستشعر نبضات الثور، ولقطة الصحة، وتتبع الإجهاد، كما أن لديها دعم Gamin للدفع لعمليات الدفع بدون تلامس.

يتم بيع الساعة "Garmin Venu 2 Plus" بسعر التجزئة "46،990" روبية في الهند، وهي متوفرة بثلاثة ألوان، أسود جرافيت وذهبي كريمي ورمادي مسحوق، ويمكن شراء الساعة الذكية عبر "Amazon و Flipkart و Tata CLiQ" و "Tata Luxury" وموقعها الإلكتروني الرسمي، يمكن شراء "Garmin Venu 2 Plus" عبر متاجر غير متصلة بالإنترنت، بما في ذلك متاجر "GBS و Helios و Just in Time و Croma".

يحتوي Garmin Venu 2 Plus على شاشة AMOLED مقاس 1.3 بوصة بدقة 416 × 416 بكسل، ويتم وضع طبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 3 في الجزء العلوي من حماية الشاشة، مضيفا ان الساعة تحتوي على ميكروفون مدمج لإجراء المكالمات الهاتفية، وهو يدعم دفق الموسيقى من Spotify و Amazon Music و Deezer، ويمكن للمستخدمين تنزيل ما يصل إلى 650 أغنية على الساعة الذكية.

كما يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية مباشرة من ساعتهم، وهولان الساعة تدعم Siri و Google Assistant و Bixby voice Assistant،مضيفا ان الساعة تتيح ميزات المساعدة الصوتية للمستخدمين الرد على النصوص وطرح الأسئلة باستخدام الترس، ويمكن أيضًا استخدام الساعة الذكية للتحكم في الأدوات المنزلية الذكية المتوافقة.

تدعي الشركة أن Garmin Venu 2 Plus يمكن أن توفر ما يصل إلى 9 أيام من عمر البطارية في وضع الساعة الذكية حتى 24 ساعة في وضع GPS. يأتي مزودًا بدعم الشحن السريع الذي تقول Garmin إنه يوفر عمر بطارية ليوم واحد مع شحن لمدة 10 دقائق فقط.

اقرأ أيضا