عاجل.. إصابة المطربة رحمة بمتحور "أوميكرون"

الخميس 20 يناير 2022 | 03:25 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

طالبت المطربة رحمة، الجميع باتخاذ الإجراءات الاحترازية، بعد ما أعلنت عن إصابتها هي وأسرتها بمتحور كورونا الجديد "أوميكرون".

وكتبت "رحمة" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أوميكرون وصل عائلتي، عشان نبقى خذنا كل المتحورات، وعلى فكرة بعد التطعيم، ولله الحمد كله".

وأضافت "رحمة": "كل اللي أقدر أقوله، أوميكرون غشاش، وممكن دون ارتفاع الحرارة، تحس أنه دور برد عادي جدا، فاحذروه بسرعة الذهاب لطبيب صدر شاطر من فضلكم".

كانت قد أصيبت "رحمة" وعائلتها بفيروس كورونا، خلال الفترة الماضية، وأعلنت الخبر حينها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، معلقة: "أنا وأهل بيتي جميعًا عندنا كورونا".

كما تعرضت" رحمة" مؤخرًا لخطأ طبي، على يد طبيب أسنان شهير يدعى "أ.م"، وتسبب ذلك الأمر لها في حدوث أضرار جسيمة في أسنانها، وبدأت القصة، عندما ذهبت المطربة لعيادة أحد أطباء الأسنان، لعمل تبيض.

وطالبت "رحمة" الطبيب حينها، بعدم استخدام أي أساليب للتبريد أو الكحت في أسنانها، مشيرة إلى أن أسنانها ضعيفة وسريعًا ما تتأثر، وقال لها الطبيب، إنه سيضع قشور صدفية لمونير، وسيتم لزقها على أسنانها بشكل مباشر.

وفوجئت المطربة عند إجرائها عملية التبيض، أن الطبيب لم يلتزم بوعده لها، واستخدم أدوات التبريد في أسنانها؛ رغم تحذيرها له، بالإضافة لاستخدامه مادة الفينير، فحدث ضررًا لأسنانها، وقدمت بعدها شكوى لنقابة الأطباء ضد الطبيب.