سناب شات يفرض سياسات جديدة على حسابات المراهقين

الخميس 20 يناير 2022 | 03:38 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

قامت منصة "سناب شات" بتدعيم خواص الأمن لحسابات المراهقين المستخدمين لتطبيق الفيديوهات والصور الشهير.

وحسب ما ذكر موقع "ذا فيرج"، سيفرض التطبيق سياسة جديدة؛ لتعزيز تأمين حسابات المراهقين، بتحديد العدد المتاح لما يستقبلونه من صداقات مقترحة من بين الغرباء، والخدمة الجديدة، سيطبقها "سناب شات" على حسابات مستخدميه ممن هم في المرحلة العمرية ما بين 13 و 17 عاما، وستستقبل هذه الشريحة مقترحات صداقة من أشخاص بشرط، يكون فيما بينهم عدد محدد من الأصدقاء المشتركين، لضمان أنهم ليسوا غرباء.

وقالت إدارة "سناب شات" إنه على الرغم مما تبدوا عليه هذه الخاصية من خطوة إيجابية لتعزيز الأمن والخصوصية لمستخدمي سناب شات من المراهقين، إلا أن التطبيق لم يحدد حتى الآن العدد المحدد من الأصدقاء المشتركين الذي سيتاح من خلاله إرسال مقترح الصداقة.

كما دخلت منصة "سناب شات" في شراكة مع مجموعة من العلامات التجارية في العديد من مبادرات التسوق التي تركز على الواقع المعزز، وذكر أن المنصة "سناب شات" تسعى إلى توسيع اعتمادها على التجارة الإلكترونية الخاصة بها من خلال عرض كبير، مستغلة أدوات الواقع المعزز المتطورة الخاصة بها، والمرتبطة بعمليات الشراء المرتبطة بنهاية العام.

كما أن سوق العطلات يمثل أكبر فرصة لبيع السلع والمنتجات، حيث تتضمن مبادرات "سناب شات" تجارب تسوق غامرة عبر الواقع المعزز من "وول مارت" و"أمازون" و"كوكاكولا".

وتابعت الشركة: "سيكون لكل علامة تجارية بيئة "متجر" افتراضية مخصصة داخل سوق العطلات، وسيتمكن مستخدمو سناب شات من تصفح المنتجات وعروض العطلات في مساحة الواقع المعزز المصممة خصيصا، وتكون فريدة من نوعها لكل علامة تجارية بحسب ما ذكر موقع "ait التقني".

كما يمكن الوصول إليها عبر Lens Carousel بتطبيق المنصة، حيث توفر عمليات الدمج واجهات عرض منتجات مخصصة، بما في ذلك العناصر التفاعلية والعناصر التجريبية، جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية لكل نشاط تجاري شريك.

مبادرة سناب شات تهدف إلى تقديم عرض لأدوات التجارة الإلكترونية المتطورة في سناب شات ويمكن أن تخطى تلك العروض بجاذبية كبيرة للشركات التي تتطلع إلى الوصول إلى المستهلكين الأصغر سنًا، كما أنها تتوافق مع أحدث الاتجاهات في المشاركة في التسوق الرقمي.

اقرأ أيضا