فيس بوك يطلق ميزة جديدة على Messenger

الجمعة 21 يناير 2022 | 11:12 صباحاً
كتب : إسماعيل درويش

أطلقت شركة فيس بوك المملوكة لشركة Meta، ميزة Pledge Planets على Messenger Kids - وهو نشاط لمساعدة الأطفال على تعلم كيفية استخدام الإنترنت بأمان وممارسة اتخاذ قرارات صحية عبر الإنترنت.

قالت الشركة "فيس بوك" إنها طورت أنشطة Messenger Kids Pledge و Pledge Planets بالشراكة الوثيقة مع خبراء في الأمان عبر الإنترنت، وتنمية الطفل، ووسائل الإعلام الخاصة بالأطفال.

وقال "إريك مايكل ويتسمان"، في بيان له: نطلق اليوم برنامج Pledge Planets على Messenger Kids، ويساعد هذا النشاط التفاعلي داخل التطبيق الأطفال على تعلم وممارسة كيفية اتخاذ قرارات صحية عبر الإنترنت، والبقاء آمنين وبناء المرونة.

وأضاف "ويتسمان": يمكن للأطفال استكشاف كواكب مختلفة بناءً على مبادئ تعهد ماسنجر كيدز: كن لطيفًا، وكن محترمًا، وآمنًا، واستمتع بوقتك، وفي كل حلقة، و يساعد الأطفال الشخصيات على التنقل في المواقف الاجتماعية المختلفة واتخاذ القرارات التي تؤدي إلى نتائج إيجابية.

كما سيرى الأطفال أن أفعالهم المحترمة والآمنة والممتعة لها تأثير كبير على من حولهم، الحلقة الأولى، "كن لطيفًا"، سيتم طرحها في جميع البلدان التي يتوفر بها Messenger Kids، مع حلقات جديدة تركز على التعهدات الأخرى قريبًا، وفي هذه الحلقة، يتعرف اللاعبون على صاحب محل لبيع الشطائر.

قال"إريك مايكل" : لقد طورنا أنشطة Messenger Kids Pledge و Pledge Planets في شراكة وثيقة مع مستشاري Meta للشباب، كما قال ويتسمان: تساعدنا هذه المجموعة من الخبراء في مجالات الأمان على الإنترنت، وتنمية الطفل، ووسائل إعلام الأطفال، في تطوير منتجات وميزات وسياسات جديدة للشباب من خلال مشاركة خبراتهم وأبحاثهم وإرشاداتهم".

اقرأ أيضا