طبيب نفسي يقتل طفله ويصيب طليقته بجروح متفرقة بسوهاج.. تفاصيل

الجمعة 21 يناير 2022 | 08:45 مساءً
كتب : أحمد تمام

توفى طفل منذ قليل يبلغ من العمر 6 سنوات عقب إصابته بطعنة في البطن، وأُصيبت والدته التي تبلغ من العمر29 سنة بجرح بالرقبة من الخلف وأخر بيدها اليمني، وأصُيب ايضاً كيميائي بجروح متفرقة بالجسم والرقبة والرأس، وتم نقل الجُثة لمتسشفي سوهاج العام والمصابين للعلاج وذلك عقب قيام طليق المجني عليها الثانية بالتعدي عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية.

طبيب نفسي يقتل ابنه

طبيب نفسي يقتل ابنه

وقد تلقي مدير أمن سوهاج اللواء محمد شرباش بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بقيام طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته التي تعمل كيميائية بأحد المعامل وأثناء التعدى عليها باستخدام سلاح أبيض أصيب طفل بطعنة وتوفى في الحال، كما أصيبت طليقته وأصيب كيميائى آخر يعمل بنفس المعمل.

بالفحوصات والتحريات قد تبين بقيام طبيب نفسية وعصبية يبلغ من العمر 41سنة بالتعدى على طليقته 29 سنة كيميائية صاحبة معمل للتحاليل،وقد نتج عنه إصابتها بجرح باليد اليمنى وجرح أخر بالرقبة من الخلف وجرح آخر أعلى الكتف الأيسر ، وإصابة 6 سنوات طفل بجرح طعنى نافذ أعلى البطن مما نتج عنه وفاته.

ونتج ايضاً عن الواقعة إصابةم كيمائي 24 سنة بجروح متفرقة بالرقبة من الجهة اليسرى وجرحين بالرأس ،و تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضا