الحصاد الأسبوعي لأعمال النظافة بنطاق حي غرب سوهاج

السبت 22 يناير 2022 | 01:43 مساءً
كتب : أحمد تمام

قام أحمد الشطوري رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، بالإشراف والمتابعة على أعمال وحملات النظافة بجميع قطاعات حي غرب والتي تمت خلال الأسبوع الماضي، جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رفع كفاءة الشوارع والمناطق وأعمال النظافة.

وتضمنت الحملات القطاعات الآتية: (قطاع المخبز الألي حوض التلاتين وطريق كورنيش ترعة نجع حمادي،قطاع البحر المدينة الطبية ومدينة العرائس ونجع مطرود ونجع مصلح وشارع البحر ونفق نبيل فراج ،قطاع المحطه شارع الجرجاوية الرئيسي والخلفي ومنطقة المحطه والعارف والقطب والغياتيه،قطاع غرب منطقة غرب الكوبري والعمري وراشد الحويتي).

الحصاد الاسبوعي لحي غرب سوهاجوقال "الشطوري" إنه قد تم كنس الشوارع ورفع القمامة وتفريغ الحاويات بجميع قطاعات الحي، ورفع ٣٧٥ طن قمامة تقريبًا من قطاعات الحي خلال الأسبوع الماضي.

جاء ذلك في إطار الارتقاء بمنظومة النظافة ومتابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية، والعمل على تكثيف حملات النظافة، والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات؛ لحماية البيئة والحفاظ على الشكل الحضاري وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأكد "الشطوري" أنه جاري استمرار أعمال النظافة بباقي قطاعات وشوارع حي غرب من خلال ورديات النظافة التي تتم على مدار اليوم.

الحصاد الاسبوعي لحي غرب سوهاج

الحصاد الاسبوعي لحي غرب سوهاج