المشهد الأول من "عروس بيروت" يشعل الجدل بين الجمهور.. تفاصيل

الاثنين 24 يناير 2022 | 11:10 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

استقبل عشاق الدراما الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل "عروس بيروت"بحماس كبير، والذي يقوم ببطولته ظافر العابدين وكارمن بصيبص.

وتفاعل جمهور المسلسل مع الحلقة الأولى وأحداثها، خاصة مشهد البداية الذي زاد من حماس المتابعين وجعلهم يطرحون أسئلة كثيرة.

حيث بدأت الحلقة بعرض مشهد يظهر فيه "فارس" ظافر العابدين ومعه فتاة كبيرة، هي ابنته "فرح" ليزور قبر والدته، وتأتي "ثريا" كارمن بصيبص وتحاول التحدث إلى ابنتها لكنه يمنعها ويقول لابنته أنها السبب في موت جدتها.

وبدأ الجمهور نقاشات حول هذا المشهد هل هو حلم؟ أم أنه المستقبل وهذا ما سيحدث بين "ثريا" وزوجها وابنتها، خاصة أن الحلقة الأولى بدأت لنرى "ثريا" لا زالت شابة ومعها ابنتها صغيرة وتجلس مع والدة زوجها.

وعبر الجمهور عن إعجابه بالحلقة الأولى وفكرة ترابط العائلة، والحوار بين الأبطال.

وتدور أحداث الحلقة الأولى بمحاولة "فارس" بالبحث عن إيجاد عملا جديدا بعد ما خسر عمله وأمواله وانتقل من قصر العائلة التي عاش فيه طوال حياته، أما "ثريا" تقف إلى جوار زوجها وتهون عليه ما يمر به من أزمات.

وكانت الفنانة كارمن بصيبص كشفت أنهم يتبقى لهم أسبوع واحد وينتهوا من تصوير الجزء الثالث، مشيرة إلى أنها تابعت جزء من الحلقة الأولى عندما عرضت مع زملائها في المسلسل وسعدوا كثيرا بردود الفعل.

ومسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين منه خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، وشارك في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام علي، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".