"اليوم الأكثر نحسًا في تاريخ عجوز الديوك الفرنسية".. 24 ساعة شُبه فيها بنزيما بسيدنا أيوب علية السلام

الاثنين 24 يناير 2022 | 08:57 مساءً
كتب : رامي نادي

يبدو يوم 23/1/2022 من أسوء الأيام الكروية في حياة كريم بنزيما نجم ريال مدريد حيث أن بدأ عام 2022 يكشف عن أنيابه بالنسبة للنجم الفرنسي بعد الليلة الكارثية التي مرت على هداف الملكى على الصعيد الكروي والشخصي.

وعاش بنزيما يومًا بمثابة كابوس حقيقي بعد المصائب التي ضربت اللاعب على كافة الأصعدة رغم البداية المثالية له هذا الموسم مع ريال مدريد محليًا وقاريًا في تسجيل وصناعة الأهداف.

ويرصد بلدنا اليوم في سطور التقرير التالي المواقف التي أصابت كريم بنزيما في ذلك اليوم الكارثي:-

كريم بنزيما يهدر ركلة جزاء لأول مرة مع ريال مدريد

أهدر كريم بنزيما ركلة جزاء مع فريقه ريال مدريد ضد نادي ألتشي في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد "سنتياجيو برنابيو" في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني" الليجا" الموسم الحالي 2022.

وأنتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2 في مباراة شهدت ضياع ركلة جزاء من كريم بنزيما في الدقيقة 33 وذلك المرة الأولى التي يهدر فيها بنزيما ركلة جزاء مع ريال مدريد منذ انضمامه للكتيبة الملكية.

الإصابة تضرب بنزيما ويغيب لمدة 10 أيام

مقولة " المصائب لا تأتي فردا" طُبقت بالمثل على النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية اليسرى في نفس المباراة ضد ألتشي، ليغادر اللقاء مصابًا وتم استبداله بالصريبي لوكا يوفيتش في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

اصابة بنزبما

وكشفت التقارير الصحفية أن كريم بنزيما خضع للفحوصات بعد الإصابة في مباراة الأمس، وأشارت إلى أن إلى هداف ريال مدريد سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 8 لـ 10 أيام بسبب الإصابة.

سرقة منزل بنزيما أثناء مشاركته مع ريال مدريد ضد ألتشي

لم يكن 23/1/2022 يومًا كارثيًا على بنزيما على المستوى الكروي، إنما طالت المصائب والكوارث الحياة الشخصية لنجم ريال مدريد بعد أن تعرض منزل كريم بنزيما للسرقة من قبل مجموعة اللصوص وذلك أثناء مشاركته مع كتيبة أنشيلوتي ضد ألتشي في المباراة التي أقيمت أمس في منافسات الليجا الإسبانية.

منزل بنزبما

فبعد تلك الليلة شبه العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بسيدنا أيوب علية السلام الذي فقد أثناء تجربته منذ ألاف السنين منزله وأبنائه وصحته.

اقرأ أيضا