أشرف حكيمي يؤكد مشاركته اليوم أمام مالاوي

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 01:35 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

عاد أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان و منتخب المغرب ، مساء أمس الاثنين، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما غاب عن الحصتين التدريبيتين الماضيتين، بسبب إصابة خفيفة فرضت عليه التدرب بشكل منفرد في فندق الإقامة.

وكان وحيد حاليلوزيتش قد كشف خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة ضد منتخب مالاوي أن حكيمي يقوم بتدريباته، وأن الطاقم متفائل بعودته إلى المجموعة.

وأكد أشرف حكيمي، المدافع الأيمن للمنتخب المغربي ، جاهزيته لخوض مباراة دور ال١٦ من بطولة كأس إفريقيا اليوم الثلاثاء، التي ستجمع المنتخب المغربي بمنافسه مالاوي، ونشر أشرف حكيمي صور له من الحصة التدريبية لمساء امس الاثنين، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أرفقها بعبارة “أراك غدا”.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره للمالاوي ضمن مباريات دور ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا،مساء اليوم على أرضية ملعب احمادو احيجو في الساعة السادسة مساء.

ويملك لاعب الفريق الباريسي في سجله 44 مباراة مع منتخب المغرب في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويلاحق منتخب “أسود الأطلس” حلم الفوز بثاني لقب له في مسابقة كأس أمم أفريقيا، بعد تتويجه سابقا بنسخة عام 1976 التي احتضنتها إثيوبيا.

اقرأ أيضا