"شرط إعجازي".. تعرف على طلبات طارق حامد للبقاء فى الزمالك

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 04:26 مساءً
كتب : رامي نادي

ظهرت العديد من الأنباء حول اقتراب طارق حامد لاعب خط الوسط بالفريق الأول بالنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد تلقيه عدد كبير من العروض الخارجية.

واشترط طارق حامد نجم الفارس الأبيض، الحصول على المستحقات المالية المتأخرة من العام المنصرم من أجل تجديد العقد والاستمرار مع صفوف القلعة البيضاء في السنوات القادمة.

وطلب نجم منتخب مصر المستبعد من قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، الحصول على 15 مليون جنية في الموسم الواحد كشرط أساسي لتجديد العقد من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

وتلقى طارق حامد العديد من العروض الخارجية للاحتراف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أبرزها نادي اتحاد جدة السعودي إلا نجم الزمالك متمسك بالبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء.

ويغيب طارق حامد عن المشاركة مع الزمالك في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بعد إصابته بكدمة في الركبة أبعدته عن التواجد بشكل أساسي مع أبناء أولاد عقبة في المسابقة الوليدة التي جاءت في فترة توقف الدوري العام لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة الكاميرون حاليًا

ويواجه نادي الزمالك نظيره كيلوباترا في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد "المقالون العرب"، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات من كأس الرابطة المصرية.

والجدير بالذكر، أن عقد طارق حامد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير.

اقرأ أيضا