تجسس كيروش.. كيف يفكر مدرب الفراعنة في مواجهة الأفيال الإيفوارية في أمم أفريقيا؟

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 06:14 مساءً
كتب : رامي نادي

يستعد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب كوت ديفوار في المباراة المرتقبة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في تمام الساعة السادسة باستاد "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية، في إطار منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

ويفكر كيروش مدرب الفراعنة الدفع بحمدى فتحي لاعب خط وسط منتخب في بداية اللقاء كلاعب أساسي على حساب آحد لاعبي وسط الميدان عمرو السولية ومحمد النني ليكون صدادة قوية أمام هجوم الأفيال الأيفورية التي تمكنت من الاطاحة بالمنتخب الجزائري بثلاثية نظيفة في آخر جولات دور المجموعات.

كما يفكر مدرب المنتخب البرتغالي السابق، بالبدء بأحمد سيد زيزو في مركز صانع الألعاب على حساب عبداللة السعيد الذي لم يقدم الأداء المطلوب حتى الآن في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تشهد مفآجات من العيار الثقيل في هذه النسخة.

واستطاع منتخب مصر الأول الصعود إلى دور الـ16 بعد احتلاله وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، حيث سقط في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام منتخب نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات، وحقق فوزين في الجولة الثانية والثالثة على منتخبي غينيا بيساو والسودان بنفس نتيجة الجولة الأولى ليصطدم مع الأفيال الإيفورية في دور السادس عشرة.

اقرأ أيضا